المجرم محمود عفيفة , شبيح يطعم ضبعه من لحوم مخطوفيه السوريين بتهمة معارضة بشار !!

imga000

الإسم : محمود عفيفة .. اللقب الذي يطلقه على نفسه : الفهد الأبيض , العمل قاتل و مجرم و خاطف و مهرب , و بائع سلاح ثقيل و خفيف , و مغتصب نساء و قواصر , مكان الإقامة : قرية خنيفيس جنوب مدينة سلمية , خانة 68 .

المجرم محمود عفيفة صاحب أفكار القتل المبتكرة , من الرمي في البئر إلى الحرق إلى التقطيع بواسطة السكين و الساطور إلى الخنق وصولاً إلى الإعدام بواسطة الضبع . الموت ” أكلاً”

طرق التعذيب , التي ابتكرها هذا المجرم تفوق التصور , من الاغتصاب للنساء حتى يصيب المغتصبة النزيف الحاد في الرحم و غالباً ما تموت , و يستخدم عصا في عملية الاغتصاب و أكثر مما يمكننا أن نتحدث عنه هنا , و من أساليب التعذيب التي يحب القيام بها ” تقشير ” جلد المخطوف بكسين حاد !! و هو يقول ” بدي اسلخ جلدك يا وهابي ” , حتى لو كان المختطف من الأقليات.

أضف إلى ذلك طرق التعذيب التي عودنا عليها مجرمي النظام الطائفيون .

عمل محمود عفيفة منذ بداية المظاهرات ضد نظام بشار الأسد على قمع المظاهرات في مدينة سلمية في ريف حماه , و كان يمارس طائفيته بشتى السبل , و قد اختطف هو لوحده مع مجموعته أكثر من أربعين شاباً و فتاة و رجلاً مسناً من المدينة و ريفها على امتداده , بعضهم بقي مجهول المصير , حيث لم يعثر لهم على سجلات لدى معتقلات النظام .

و نحن هنا مضطرين إلى اخفاء بعض المعلومات حفاظاً على أرواح الناس , لكننا سوف نكشف قسماً آخراً , و بالطبع كل شيء موثق بالكامل , و على استعداد تام لتقديمه لمنظمات حقوق الانسان طالما أن سلامة المواطنين ستؤخذ بالحسبان .

قبل أن نتحدث عن قضية الضبع و ما قاله لنا شاهدنا , سنتطرق بادئ الأمر إلى ضحايا هذا المجرم و غدا سننشر بعض التقارير الامنية التي تطالب باعتقاله أو تتحدث عن جرائمه , فالحديث طويل و لا متسع له في موضوع واحد .

كان محمود عفيفة في بداية الثورة محسوباً بالمطلق على المجرم مصيب سلامة من ريف مدينة سلمية في ريف حماه الشرقي . و الاخير هو شقيق المجرم أديب سلامة رئيس فرع المخابرات الجوية في حلب , و كان محمود يعمل تحت امرته عندما تشكلت اللجان الشعبية في المنطقة , و كان معهم اشخاص من ” طائفتهم العلوية ” و يعملون جميعا تحت يد مصيب سلامة و من هؤلاء المجرمين و الذين هم شركاء في جرائم محمود عفيفة , دريد خلوف و هو مساعد أول في المخابرات الجوية في سلمية , و شخص يلقب بأبو علي اللبناني و هو مشهور في المدينة كمجرم و خاطف و قاتل خطير حسب ما أفاد ناشطون لموقع السوري اليوم , ابراهيم الصالح ” قتل في خلاف بينه و بين أحد الاشخاص من صنفه على المال ” , علي حمدان ” ألقى النظام القبض عليه في تصفية حسابات ” و العديد من آل الصالح و عفيفة و سلامة و دردر , و للعلم جميع المذكورين سابقاً هم من جماعة بشار الأسد ” كطائفة ” .

” توضيح مضطرون لذكر بعض التفاصيل ليس لهدف طائفي لكن لانصاف اهل السلمية و القرى المجاورة “

جرائم محمود عفيفة :

عمليات خطف و قتل طالت الكثيرين نذكر اليوم قسماً منهم على أن نتابع التقارير التفصيلية لها غدا .

1 – حاتم مرزوق الابراهيم

2 – اوجيل خضر الحداد (( عجيل حسب ما أكده أحد أقرباءه لنا اليوم ))

و هم من محافظة الرقة وقد سرق مبلغ 6 مليون ليرة سورية كانت بحوزتهم و هم من موظفي شرك سادكوب , و قد قتلهما حسب التقارير الأمنية و تم رميهم في ” الجب ” بئر يقع بالقرب من قرية خنيفس .

3-طارق حسن النجمان
4-حسين محمد خالد محمديه
5-محمد احمد الحجي
6-علي احمد الحجي
7-محمد خالد الحسين

المذكورين سابقا من محافظة ادلب , تعرضوا للتعذيب بطرق وحشية لكنهم تمكنوا من الفرار من مزرعة محمود عفيفة و وصلوا إلى أهاليهم .

8-حسين محمد عساف :من قرية قبريمس-تمت تصفيته
9-مصطفى الجاسم من الرستن :تمت تصفيته
10-موسى النزال :من الرستن :دفع فديه مقدارها 150 الف ليره سورية
11-احمد عبيد الحوبق

12-محمد ابراهيم الدخيل

13-جمال يحيى العزيز

14-طالب عبد الكريم عبد القادر
الأربعة الاخيرين قام محمود عفيفة بتصفيتهم , و سرقة السيارة التي كانو فيها و هي كيا تكسي صفراء اللون .

15 – شاب من آل منى من قرية تلدرة يدعى ” زهير أو زاهر ” قام بايقافه مع مجموعة تابعة لمصيب و سرقة سيارته الشاحنة التي تحتوي على عبوات غاز أكثر من 300 عبوة و مبلغ مالي حوالي 350 ألف حسب التقرير الموجه إلى فرع الامن العسكري , و بقي مصير الشاب مجهولاً حتى اللحظة و حتى الامن العسكري لم يجدوا له اسما بين المعتقلين في الأفرع الأمنية بعد مراسلاتهم للأفرع المعنية .

16- شخص يدعى حسّان من محافظة الرقة كان متجهاً إلى الرقة بسيارته الكيا سيراتو بيضاء , عندما أوقفته مجموعة محمود عفيفة , و أخذه إلى مقر مصيب سلامة , قد تمت سرقة السيارة و بيعها إلى علي حمدان بمبلغ بخس و هو تصر بها , و المبلغ الذي كان بحوزته سرقه علي حمدان و هو حوالي 120000 ليرة سورية , و بقي مصير الشاب مجهولاً .

17- بشرى جاسم المحمد
18-حسين ابراهيم المحمد

من محافظة إدلب كان معهم سيارة سوناتا بيضاء اللون خطفوا بتاريخ 10-4-2013 و تمت تصفيتهم .

19 – رنا الاتي و ابنتها من حلب , خطفوا و سرقة سيارتهم , المصير غير معروف و لم يظهر في التقارير شيء عنهم لاحقاً .

20 – حسين صطوف حمود من محافظه حلب خطفه محمود عفيفة و أبو علي اللبناني و قد تمكن من الفرار لاحقاً .

21 -عامر قاسم المحمد من محافظه حلب أيضاُ تمكن من الفرار .

22- عمر عبد المجيد مداراتي تمكن من الفرار

23 – عامر كجون من محافظة حماه
24-طارق شيخ المكاره من محافظه حماه

الأخيرين تمت تصفيتهم .

25- عمر رزوق من الرستن خطفه محمود عفيفة و تمت تصفيته .

26 – سيدة من آل الدايم تدعى أم محمد , و كان معها ابنتها و ابنها الصغيرين ” تمت تصفيتهم و اغتصابهم على يد محمود و أفراد من عائلته ” و قد قالت المعلومات المسجلة لدى الافرع و حسب تقاريرهم , أن السيدة جاءت و جلبت معها أبناءها و مبلغ من المال بعد أن قالوا لها أن زوجها في فرع أمن في مدينة سلمية و سوف يخرجوه بمبلغ 500 ألف ليرة , و تم خطفها مع أبناءها , و طرد الشوفير ابن حمص لأنه ” علوي ” و هو من تحدث عن الحادثة لضابط أمني .
27-عبد الرزاق علش
28-طارق محمد السح
29-مهنا فواز الشحود
30-سعيد رضوان السح

نقف عند هذا الحد الان و هي عن عمليات قام بها في الفترة التي كان يخدم فيها تحت يد المجرم مصيب سلامة و سوف نتحدث خلال المقالات القادمة عن الأمور بالتفصيل و نتطرق إلى المرحلة بعد أن أصبح له مجموعته الخاصة مع المجرم النافق ابراهيم الصالح و علي حمدان و أبو علي اللبناني , فالحديث يطول جدا . و لدينا الآن ما هو أهم .

محمود الضبع :

يربي محمود عفيفة المجرم , ضبعاً من فصيلته , و هو يضعه في قفص حديدي في مزرعته , و يداعبه و يتفاهم معه بلغته فالحيوانات تفهم على بعضها بعضاً .

و لأن الله شاء أن تفضح جرائمه أكثر و أكثر , وردنا في موقع السوري رسالة من أحد الأشخاص الذي عملوا معه و ترك حسب قوله , و هرب إلى لبنان , بعد أن شاهد بأم عينه جريمة لم يتحمل بعدها البقاء , و لا النظر إلى وجه احد حسب تعبيره لشدة عاره .

يقول ع خ :

في تمام الساعة 5 مساءا يوم الثلاثاء 18 آب , اتصل بي محمود و قال لي تعال بسرعة , لدينا عملية , خرجت و التحقت به , و كانت العملية هي خطف لرجلين , الأول شاب و الآخر سبعيني , لم أكن أعرف عنهما شيئاً , لكن العملية كان مخطط لها من قبله , و كان محمود و علي عفيفة يعرفون أن الرجلين قادمان , أوقفنا السرفيس مازدا

” باص لنقل الركاب صغير الحجم ” و انزلناهم على أننا حاجز طيار و تمت عملية الخطف بعد تفتيش السيارة , و عندما قال لأحد عناصر المجموعة خذ السيارة لأبو علي ليتصرف , فهمت أنه سوف يتم تصفيتهم .

وصلنا إلى مزرعة محمود و بدأت مسيرة التعذيب التي استمرت حتى الساعة العاشرة ليلاً , توفي خلالها الرجل السبعيني بسبب ضربه بحديده على رأسه من قبل علي عفيفة , و عندها اخذ محمود قطعة الحديد و انهال عليه ضربا حتى اصبح رأسه مثل قطعة العجين , و هو يقول له (( وين المصاري ما جبتن يا ” عرص “)) و يكفر و يسب و فهمت أنه كان يتوقع وجود مبلغ كبير من المال في السيارة , أما الشاب فبقي صامدا إلى حينها , فالتعذيب له كان أقل , و هو كان ” مطرمش ” أي على رأسهم كيس من القماش .

هنا سأل محمود الشاب ” شو اسمك يا وهابي ” قال له بصوت خائف بكري , فجن جنون محمود و بدأت حملة التعذيب بأشد السبل و هو يسب الصحابي أبو بكر و يقول له ” بكري ما هيك ياكلب ” , و انهال معه عنصرين آخرين بالضرب , فملأت المسبات الطائفية و الكفر و صراخ الشاب الدنيا , ثم فجأة صرخ لي و أنا أقف على باب الغرفة كي أراقب إن جاء أحد على الصراخ , و قال لي ” اشحطه لعند الضبع اليوم بدي طعي الضبع لحم أبو بكر “
(( نعتذر على الألفاظ الطائفية نحن ننسخ كلامه و نحاول أن نهذبه قدر الإمكان ))

و يتابع ع خ :

بالفعل سحبنا الشاب إلى مكان الضبع و فتح الباب و دفعناه في الداخل , و بعد قليل اقترب الضبع و الشاب لم يكن يعرف ما يحصل يسمع صوت الضبع و هو شبه مغمى عليه من شدة التعذيب الذي تلقاه , ثم عض الضبع الشاب في رقبته عضة واحدة حتى مات , هنا اطلق محمود النار و قال لنا اسحبوه , راح نقطعه و نحطوا شقف لهالبكري , خلي الضبع يشبع لحم “وهابي ” و ابعدنا الضبع و سحبا الشاب و قاموا بقطع يده من ابطه و رأسه و رموها للضبع , و أخذوا الجثتين أو ما تبقى منهما و رموهما في البئر قرب القرية , بينما تلذذ محمود و هو ينظر للضبع و هو ينهش لحم الشاب , و يعض بأنيابه على رأسه و يحطم عضامه , و انا بقيت واقفاً قربه و لم أكن أعي ما يجري .

بهذه المحادثة التي اختصرنا منها الكثير , فضح ع خ معلمه المجرم محمود عفيفة و هو يرتكب جريمة جديدة تضاف إلى جرائم بشار الأسد. بهذه الكلمات و بكل بساطة قتل الرجل و الشاب ” أكلا ” .

سألنا المصدر عن عدة أمور مثل اسم الرجلين , و ما قصتها , قال , أنهما من محافظة ادلب , أو ريف حلب , عرف ذلك من لهجتهما , الشاب يدعى بكري , الرجل العجوز يكنى أبو خالد المقداد , و الشاب هو صديق ابنه و صاحب السرفيس و لم يعرف كنيته , و كانا في حمص و عائدين منها , بعد أن اخذوا معهم مبلغ 3 مليون ليرة لتخليص ابنهم من الأمن العسكري , لكن المحاولة باءت بالفشل , و قال أن من قدم المعلومات هو من فرع الامن العسكري في حمص , و هو من شاب من قرية المخرم لا يعرف اسمه , اتصل بمحمود و أبلغه عن الرجلين و المال بحوزتها . لكن على ما يبدو أن أبو خالد ” الضحية ” , قام بتحويل المال من داخل حمص إلى رجل في حلب عندما فشل في استرجاع ابنه , و لذلك لم يجدوا المال معه .

و عندما سألته هل هناك حالات اخرى , قال نعم , فقد تحدث أمامه محمود أنهم رموا للضبع مرة طفل بدوي من قرى محافظة حمص كانوا قد وجدوه على الطريق يلعب ما أخوه , فأوقفوا السيارة و أخذوه ليطعموا الضبع من ” لحم البدو” و كان محمود حسب قول ع خ يكرر “ أحسن ما يكبر و يصير وهابي” , فالضبع يحب لح البدو حسب قول محمود عفيفة .

كما أنه أي محمود عفيفة , جلب أشلاء من جثث المسلحين عدة مرات ألقاءها للضبع حسب قول , ع خ .

نكتفي اليوم بهذه المعلومات و سنضع لكم مقطع فيديو اولي , عن الضبع و عشيقته محمود , و غدا سنتابع بتفاصيل جديدة و بالتقارير الأمنية التي تحدثنا عنها و اقتبسنا منها معلوماتنا , ونصيف معلومات جديدة و حديثة بحيث نحيط بقضية هذا المجرم قدر الامكان .

تنويه , تحدثنا في المقال الاول عن ضبيعن و هو خطأ لشدة الصدمة التي سببتها المعلومات فلم ندقق على أنه تحدث عن ضبع واحد , و نعتذر عن هذا الخطا .

تنويه , في هذا المقطع تظهر عظام جمجمة و بعض عظام الساعد قال مصدرنا انه متاكد أنها للشاب بكري الذي تحدثنا عنه , لأنها التقطت بعد يوم أو يومين من الحادثة , و نضيف يوجد مقطع تم تصويره و هو خاص سوف ننشره قريبا و هو أقسى و أخطر .

ملاحظة أخيرة لم نضع اية حقوق او لوغو على الصور لكن نتمنى ممن ينقل أو يقتبس الخبر ان يذكر المصدر و أن يضع رابطنا , كي نتشجع و نتابع نشر , و نعتذر عن الاخطاء الاملائية ان وجدت , و شكراً لتفهمكم .

المقال السابق شبيح يربي الضباع و يغذيها من لحم السوريين المعارضين .

و فيما يلي مجموعة صور للشبيح المجرم :

2 1 168x300 المجرم محمود عفيفة , شبيح يطعم ضبعه من لحوم مخطوفيه السوريين بتهمة معارضة بشار !! 2 2 180x300 المجرم محمود عفيفة , شبيح يطعم ضبعه من لحوم مخطوفيه السوريين بتهمة معارضة بشار !! 2 3 169x300 المجرم محمود عفيفة , شبيح يطعم ضبعه من لحوم مخطوفيه السوريين بتهمة معارضة بشار !!

3 comments on “المجرم محمود عفيفة , شبيح يطعم ضبعه من لحوم مخطوفيه السوريين بتهمة معارضة بشار !!”

  1. يوسف

    نسأل الله تعالى أن يقتله شر قتلة كما قتل وعذب المواطنين السوريين

  2. [email protected]

    وين المقطع!!!

    • السوري اليوم
      السوري اليوم

      اليوم راح نرجع نحطو يبدو محذوف من اليوتيوب

اترك رد